-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Matthias, Chanais, Bu, Christopher, Cohen, Matt, Jones, Marc V., Hearn, Jasmine H.Aff1, IDs12909024058107_cor5
المصدر: BMC Medical Education. 24(1)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Matt
المصدر: Textual Cultures, 2022 Oct 01. 15(2), 1-29.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48713927
-
3مؤتمر
المؤلفون: Oh, Jinwook, Lee, Sae Kyu, Kang, Mingu, Ziegler, Matthew, Silberman, Joel, Agrawal, Ankur, Venkataramani, Swagath, Fleischer, Bruce, Guillorn, Michael, Choi, Jungwook, Wang, Wei, Mueller, Silvia, Ben-Yehuda, Shimon, Bonanno, James, Cao, Nianzheng, Casatuta, Robert, Chen, Chia-Yu, Cohen, Matt, Erez, Ophir, Fox, Thomas, Gristede, George, Haynie, Howard, Ivanov, Vicktoria, Koswatta, Siyu, Lo, Shih-Hsien, Lutz, Martin, Maier, Gary, Mesh, Alex, Nustov, Yevgeny, Rider, Scot, Schaal, Marcel, Scheuermann, Michael, Sun, Xiao, Wang, Naigang, Yee, Fanchieh, Zhou, Ching, Shah, Vinay, Curran, Brian, Srinivasan, Vijayalakshmi, Lu, Pong-Fei, Shukla, Sunil, Gopalakrishnan, Kailash, Chang, Leland
المصدر: 2020 IEEE Symposium on VLSI Circuits VLSI Circuits, 2020 IEEE Symposium. :1-2 Jun, 2020
Relation: 2020 IEEE Symposium on VLSI Circuits
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Matt, Gray, Nicole
المصدر: Textual Cultures, 2021 Oct 01. 14(2), 134-154.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48641127
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Dean, Gabrielle, Cohen, Matt
المصدر: Textual Cultures, 2021 Apr 01. 14(1), 309-310.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48647130
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Matt
المصدر: Textual Cultures, 2021 Apr 01. 14(1), 26-38.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48647107
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Matt, Gilmore, Samantha
المصدر: The Eighteenth Century, 2020 Dec 01. 61(4), 525-532.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27135795
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Matt
المصدر: Textual Cultures, 2020 Apr 01. 13(1), 179-206.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26954244
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen, Matt
المصدر: Textual Cultures, 2019 Apr 01. 12(1), 76-94.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26662805
-
10دورية أكاديمية