-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: COLLEONI, ELANOR, ZYGLIDOPOULOS, STELIOS, ILLIA, LAURA
المصدر: Academy of Management Perspectives; Feb2024, Vol. 38 Issue 1, p132-143, 12p
مصطلحات موضوعية: DIGITAL technology, COLLECTIVE action, INFORMATION overload, DIGITAL media, COINCIDENCE
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Illia, Laura, Alberti, ElenaAff2, IDs4303902200055y_cor2, Murtarelli, Grazia, Colleoni, Elanor
المصدر: Italian Journal of Marketing. 2022(2):173-202
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Illia, Laura, Colleoni, Elanor, Meggiorin, Katia
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2021, Vol. 39, Issue 5, pp. 709-724.
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5تقرير
-
6مورد إلكتروني
المؤلفون: Rialti, R., Kvitkova, Z., & Makovník, T., Olivieri, Mirko, Colleoni, Elanor, Bonaccorso, Giuseppe, Olivieri Mirko (ORCID:0000-0002-5787-6295)
مصطلحات الفهرس: Corporate reputation, Settore SECS-P/08 - ECONOMIA E GESTIONE DELLE IMPRESE, info:eu-repo/semantics/bookPart
URL:
https://hdl.handle.net/10807/228518
info:eu-repo/semantics/altIdentifier/isbn/9781803823768
ispartofbook:Online Reputation Management in Destination and Hospitality: What We Know, What We Need to Know
firstpage:51
lastpage:71
numberofpages:21
alleditors:Rialti, R., Kvitkova, Z., & Makovník, T. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Illia, Laura, Etter, Michael, Meggiorin, Katia, Colleoni, Elanor
المصدر: Illia, L, Etter, M, Meggiorin, K & Colleoni, E 2022, ' From Micro-Level to Macro-Level Legitimacy: Exploring How Judgments in Social Media Create Thematic Broadness at Meso-Level ', Research in the Sociology of Organizations, vol. 83, pp. 111-131 . https://doi.org/10.1108/S0733-558X20220000083005
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______2761::ceb522dc84ae7b347720b28cd7c348d5
https://kclpure.kcl.ac.uk/portal/en/publications/from-microlevel-to-macrolevel-legitimacy-exploring-how-judgments-in-social-media-create-thematic-broadness-at-mesolevel(c36849f2-35e0-4324-ad08-75deb495cc62).html -
10