-
1
المؤلفون: Komunda, Mabel Birungi, Osarenkhoe, Aihie, 1960
المصدر: Journal of Service Science and Management. 16(06):670-693
مصطلحات موضوعية: Mobile Telephone Company, Customer Complaint Behaviour, Customer Loyalty, Service Recovery, Service Quality, Firm Responses, Intelligent industri, Intelligent Industry
وصف الملف: electronic
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:hig:diva-43644
https://doi.org/10.4236/jssm.2023.166036
https://hig.diva-portal.org/smash/get/diva2:1830318/FULLTEXT01.pdf -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ojeme, MarkAff1, IDs4126402200157w_cor1, Adeola, Ogechi
المصدر: Journal of Financial Services Marketing. 28(2):396-409
-
3دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2021, Vol. 40, Issue 3, pp. 458-483.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Frasquet, Marta, Ieva, Marco, Ziliani, Cristina
المصدر: International Journal of Retail & Distribution Management, 2021, Vol. 49, Issue 12, pp. 1640-1659.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Neele Inken Abend, María D. De-Juan-Vigaray, Mandy Nuszbaum
المصدر: Administrative Sciences, Vol 13, Iss 5, p 123 (2023)
مصطلحات موضوعية: customer behaviour, customer empathy, emotional intensity, complaint behaviour, electronic-worth-of-mouth, service failure, Political institutions and public administration (General), JF20-2112
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Koussaifi, Hiba, Hart, David John, Lillystone, Simon
المصدر: British Food Journal, 2020, Vol. 122, Issue 12, pp. 3711-3726.
-
8
المؤلفون: Osarenkhoe, Aihie, 1960, Birungi Komunda, Mabel, 1960, Mbiito Byarugaba, Jotham, 1960
المصدر: International Review of Management and Marketing. 7(1):197-208
مصطلحات موضوعية: Customer Complaint Behaviour, Service Quality, Customer Loyalty
وصف الملف: electronic
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.