-
1دورية أكاديمية
المصدر: IEEE Internet of Things Journal IEEE Internet Things J. Internet of Things Journal, IEEE. 11(7):11259-11270 Apr, 2024
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Laing, Patrick A. F.Aff1, Aff2, IDs13423024025594_cor1, Vervliet, BramAff3, Aff4, Dunsmoor, Joseph E.Aff1, Aff2, Aff5, Harrison, Ben J.
المصدر: Psychonomic Bulletin & Review. :1-27
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mollick, Jessica A, Chang, Luke J, Krishnan, Anjali, Hazy, Thomas E, Krueger, Kai A, Frank, Guido KW, Wager, Tor D, O'Reilly, Randall C
مصطلحات موضوعية: conditioned inhibition, fMRI, habenula, learning, negative, prediction error, reward, Neurosciences, Psychology, Cognitive Sciences, Experimental Psychology
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/9ks1p2m7
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Alfaro, FelipeAff3300, Miguez, GonzaloAff3301, Laborda, Mario A.Aff3301, Díaz, FranciscaAff3300, Pineno, Oskar, Section editorAff3302
المساهمون: Vonk, Jennifer, editorAff1, Shackelford, Todd K., editorAff2
المصدر: Encyclopedia of Animal Cognition and Behavior. :1605-1608
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Meghan D. Thurston, Helen J. Cassaday
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 13 (2022)
مصطلحات موضوعية: anxiety, conditioned inhibition, COVID-19 pandemic, safety learning, cognitive behavioral therapy, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.