-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Tewari, MallikaAff4, Upadhyay, AlokAff4, Pant, AshishAff5
المساهمون: Carayannis, Elias G., Series EditorAff1, Rajagopal, editorAff2, Behl, Ramesh, editorAff3
المصدر: Paradigm Shift in Business : Critical Appraisal of Agile Management Practices. :195-217
-
2مؤتمر
المؤلفون: Ozarslan, Suleyman, Eren, P. Erhan
المصدر: 2013 Seventh International Conference on Next Generation Mobile Apps, Services and Technologies Next Generation Mobile Apps, Services and Technologies (NGMAST), 2013 Seventh International Conference on. :93-98 Sep, 2013
Relation: 2013 Seventh International Conference on Next Generation Mobile Apps, Services and Technologies (NGMAST)
-
3مؤتمر
المؤلفون: Chen, C. A., Jiang, J. C., Hsiao, F. Y.
المصدر: 2008 4th IEEE International Conference on Management of Innovation and Technology Management of Innovation and Technology, 2008. ICMIT 2008. 4th IEEE International Conference on. :669-674 Sep, 2008
Relation: 2008 IEEE International Conference on Management of Innovation & Technology (ICMIT 2008)
-
4مؤتمر
المؤلفون: Cui, Jingdong
المصدر: 2007 International Conference on Service Systems and Service Management Service Systems and Service Management, 2007 International Conference on. :1-6 Jun, 2007
Relation: 2007 International Conference on Service Systems and Service Management
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Bebko, Charlene PlegerAff4
المساهمون: Academy of Marketing Science, Wilson, Elizabeth J., editorAff2, Black, William C., editorAff3
المصدر: Proceedings of the 1994 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :123-127
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ozarslan, SuleymanAff1, Eren, P. ErhanAff1
المصدر: Information Systems Frontiers: A Journal of Research and Innovation. 20(4):803-824
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Eugenia Wickens, Ali Bakir
المصدر: Tržište, Vol 28, Iss 2, Pp 173-190 (2016)
مصطلحات موضوعية: restaurant marketing, consumer decision process, consumer decision making, information processing theory, regulatory focus theory, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المصدر: BAR - Brazilian Administration Review. March 2016 13(1)
مصطلحات موضوعية: consumer decision process, positive marketing, priming, awareness, analytic versus holistic thinking
وصف الملف: text/html