-
1كتاب
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Cooper, Rosalind, Cooper, Kate (ORCID
0000-0002-8216-5567 ), Russell, Ailsa J., Smith, Laura G. E.المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. Feb 2021 51(2):704-714.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Cooper, Rosalind, Cooper, KateAff1, Russell, Ailsa J., Smith, Laura G. E.
المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. 51(2):704-714
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cooper, RosalindAff5, Bedford, TimothyAff6
المساهمون: Rowell, Lonnie L., editorAff1, Bruce, Catherine D., editorAff2, Shosh, Joseph M., editorAff3, Riel, Margaret M., editorAff4
المصدر: The Palgrave International Handbook of Action Research. :265-278
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Cooper, Rosalind (ORCID
0000-0002-9953-4680 ), Frearson, Juliaالمصدر: British Journal of Learning Disabilities. Jun 2017 45(2):142-150.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 9
Descriptors: Adults, Case Studies, Learning Disabilities, Altruism, Intervention, Outcome Measures
-
6مورد إلكتروني
المؤلفون: Smith, Barbara, Quinn, Kathleen, Cooper, Rosalind, System for Adult Basic Education Support, Boston, MA.
Peer Reviewed: N
Page Count: 29
Sponsoring Agency: Massachusetts State Dept. of Education, Quincy.
Descriptors: Acculturation, Adult Basic Education, Classroom Techniques, Cultural Awareness, Culture Conflict, Curriculum Development, English (Second Language), Immigrants, Literacy Education, Multicultural Education, Nonverbal Communication, Second Language Instruction, Second Language Learning, Student Adjustment, Student Characteristics
مصطلحات جغرافية: U.S.; Massachusetts
Journal Code: RIESEP1999
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Cooper, Rosalind
المصدر: SQS – Suomen Queer-tutkimuksen Seuran lehti
مصطلحات موضوعية: Pervopeili: keskustelut ja esseet
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=a89337edbe55::b6661e62980d0a6735a211b7da26a34a
https://journal.fi/sqs/article/view/53621 -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Cooper, Rosalind, Frearson, Julia
المصدر: British Journal of Learning Disabilities; Jun2017, Vol. 45 Issue 2, p142-150, 9p, 3 Diagrams, 5 Charts, 1 Graph