-
1دورية
المؤلفون: Cossham, Amanda Frances
المصدر: Library life (Online), Jun 2023; n.497:p.34-35
Librarylife (Online)URL الوصول: https://www.librariesaotearoa.org.nz/uploads/2/4/6/4/24640423/te_rau_ora_library_life_issue_497_june_2023.pdf
https://ndhadeliver.natlib.govt.nz/delivery/DeliveryManagerServlet?dps_pid=IE87475377 -
2دورية
-
3دورية
المؤلفون: Cossham, Amanda, Welland, Sarah
المصدر: New Zealand local government, Dec 2021/Jan 2022; v.58:p.40-41
-
4دورية
المؤلفون: Cossham, Amanda
المصدر: Library life (Online), Dec 2017; n.463:p.20-21
Librarylife (Online) -
5دورية
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Cossham, Amanda, Irvine, Jan
المصدر: Journal of Education for Library and Information Science. 2021 62(4):383-402.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
Descriptors: Curriculum Development, Undergraduate Study, Library Education, Information Science Education, Curriculum Evaluation, Course Descriptions, Foreign Countries, Participatory Research
مصطلحات جغرافية: New Zealand
-
7دورية
المؤلفون: Cossham, Amanda
المصدر: New Zealand library & information management journal, Oct 2008; v.51 n.1:p.73-75
-
8دورية
المؤلفون: Cossham, Amanda, Siatiras, Kerri
المصدر: Informaa quarterly, May 2007; v.23 n.2:p.51-54
IQ : the R.M.A.A. quarterly -
9دورية
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.