-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Cotte, June
المصدر: Journal of Consumer Research; Jun2024, Vol. 51 Issue 1, p52-55, 4p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER research, CONSUMPTION (Economics), CONSUMER culture theory, ETHICS, ARTIFICIAL intelligence, SUSTAINABILITY
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Xu, Lan, Zhao, Shuangshuang, Cotte, June, Cui, Nan
المصدر: Journal of Consumer Research; Dec2023, Vol. 50 Issue 4, p722-741, 20p
مصطلحات موضوعية: ECONOMIC consumption & the environment, CONSUMER behavior, ATTITUDES toward the environment, TIME perception, VALUES (Ethics), COLLEGE student attitudes, THIRD-party logistics
مصطلحات جغرافية: CHINA
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Moorhouse, Michael, Goode, Miranda, Cotte, June, Widney, Jennifer
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Dec2023, Vol. 60 Issue 6, p1135-1153, 19p
مصطلحات موضوعية: DEBT, SOCIAL stigma, PERSONAL finance, FINANCIAL stress, CONSUMER behavior, WELL-being
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Bagga, Charan K.Aff1, Bendle, NeilAff2, Cotte, JuneAff2
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. 47(1):97-117
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Schmitt, Bernd, Cotte, June, Giesler, Markus, Stephen, Andrew T, Wood, Stacy
المصدر: Journal of Consumer Research; Jun2024, Vol. 51 Issue 1, p1-1, 1p
مصطلحات موضوعية: ANNIVERSARIES, RESEARCH methodology
Reviews & Products: JOURNAL of Consumer Research (Periodical)
-
6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Huff, Aimee Dinnin, Cotte, June
المصدر: European Journal of Marketing, 2016, Vol. 50, Issue 5/6, pp. 892-915.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Nguyen, Peter, Wang, Xin (Shane), Li, X I, Cotte, June
المصدر: Journal of Consumer Research; Feb2021, Vol. 47 Issue 5, p654-674, 21p, 3 Charts, 3 Graphs
مصطلحات موضوعية: WORD of mouth advertising, PRODUCT reviews, EXPERTISE, BUSINESS enterprise ratings, SENTIMENT analysis, CONSUMERS' reviews
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: WANG, XIN (SHANE), BENDLE, NEIL T., MAI, FENG, COTTE, JUNE
المصدر: Journal of Consumer Research, 2015 Jun 01. 42(1), 5-18.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26570182