-
1رسالة جامعية
المؤلفون: Fernàndez i Aragonès, Aina
المساهمون: University/Department: Universitat Autònoma de Barcelona. Departament de Comunicació Audiovisual i Publicitat
مرشدي الرسالة: Franquet i Calvet, Rosa
المصدر: TDX (Tesis Doctorals en Xarxa)
مصطلحات موضوعية: Televisió, Crossmedia, CCMA, Ciències Socials
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: http://hdl.handle.net/10803/283535
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Patricia Tartacovsky
المصدر: Intersecciones en Comunicación, Vol 1, Iss 18 (2024)
مصطلحات موضوعية: Crossmedia, Transmedia, Narrativas, Audiencias, The Rocky Horror Picture Show, Communication. Mass media, P87-96, Journalism. The periodical press, etc., PN4699-5650
وصف الملف: electronic resource
-
3مؤتمر
المؤلفون: Zhu, Yu
المصدر: 2019 14th International Conference on Computer Science & Education (ICCSE) Computer Science & Education (ICCSE), 2019 14th International Conference on. :340-344 Aug, 2019
Relation: 2019 14th International Conference on Computer Science & Education (ICCSE)
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Heiden, WolfgangAff9, Kless, TeaAff9, Neteler, ThomasAff9
المساهمون: Goos, Gerhard, Founding EditorAff1, Hartmanis, Juris, Founding EditorAff2, Bertino, Elisa, Editorial Board MemberAff3, Gao, Wen, Editorial Board MemberAff4, Steffen, Bernhard, Editorial Board MemberAff5, Yung, Moti, Editorial Board MemberAff6, Holloway-Attaway, Lissa, editorAff7, Murray, John T., editorAff8
المصدر: Interactive Storytelling : 16th International Conference on Interactive Digital Storytelling, ICIDS 2023, Kobe, Japan, November 11–15, 2023, Proceedings, Part II. 14384:195-201
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: M. N. Kim
المصدر: Управленческое консультирование, Vol 0, Iss 4, Pp 72-80 (2023)
مصطلحات موضوعية: innovative practices, multimedia product, format, genre, hypertext, crossmedia, transmedia, content, competence, Political institutions and public administration (General), JF20-2112
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Martínez Sáez, José, García Cubells, Rosario
المصدر: adComunica; Núm. 8 (2014): Numero 8; p. 97-114
مصطلحات موضوعية: Mobile Marketing, Creativity, Technology, Interactivity, Crossmedia, Transmedia., Márquetin móvil, Creatividad, Tecnología, Interactividad
وصف الملف: application/pdf
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Osing, TimAff2
المساهمون: Osing, TimAff1
المصدر: Digitaler Journalismus in der Praxis : Grundlagen von Onlinerecherche, Storytelling und Datenjournalismus. :7-14
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Holland, HeinrichAff2
المساهمون: Holland, Heinrich, editorAff1
المصدر: Digitales Dialogmarketing : Grundlagen, Strategien, Instrumente. :797-816
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Holland, HeinrichAff2
المساهمون: Holland, Heinrich, editorAff1
المصدر: Digitales Dialogmarketing : Grundlagen, Strategien, Instrumente. :817-836
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Prata, AlcinaAff9, Chambel, TeresaAff10
المساهمون: Filipe, Joaquim, Editorial Board MemberAff1, Ghosh, Ashish, Editorial Board MemberAff2, Prates, Raquel Oliveira, Editorial Board MemberAff3, Zhou, Lizhu, Editorial Board MemberAff4, Abásolo, María J., editorAff5, Abreu, Jorge, editorAff6, Almeida, Pedro, editorAff7, Silva, Telmo, editorAff8
المصدر: Applications and Usability of Interactive TV : 9th Iberoamerican Conference, jAUTI 2020, Aveiro, Portugal, December 18, 2020, Revised Selected Papers. 1433:89-104