-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Crowe, Byron, Gaulton, Jessica S, Minor, Noah, Asch, David A, Eyet, Jeff, Rainosek, Erin, Flint, Kristen, Joo, Joseph, Chambers, Chip, Bright, Sherry, Yang, Julius J, Beyt, Gene, Pierce, Read, Moses, James M
المصدر: BMJ Quality & Safety. 31(1)
مصطلحات موضوعية: Health Services and Systems, Public Health, Health Sciences, Humans, Quality Improvement, clinical microsystem, healthcare quality improvement, quality improvement, Health services and systems, Public health
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/483338pg
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Golovaty, Ilya, Wadhwa, Sandeep, Fisher, Lois, Lobach, Iryna, Crowe, Byron, Levi, Ronli, Seligman, Hilary
المصدر: BMC Public Health. 21(1)
مصطلحات موضوعية: Prevention, Comparative Effectiveness Research, Clinical Trials and Supportive Activities, Clinical Research, Metabolic and endocrine, Good Health and Well Being, Adult, COVID-19, Colorado, Diabetes Mellitus, Type 2, Florida, Humans, Life Style, SARS-CoV-2, Weight Reduction Programs, Diabetes prevention programs, Digital, Virtual, DPP, Lifestyle change programs, LCP, Public Health and Health Services, Public Health
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/99c5669r
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Bustamante, Juan M., Craft, Julie M., Crowe, Byron D., Ketchie, Sarah A., Tarleton, Rick L.
المصدر: The Journal of Infectious Diseases, 2014 Jan 01. 209(1), 150-162.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/43707410
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.