-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Cundiff, Jessica L.Aff1
المصدر: Sex Roles: A Journal of Research. 85(9-10):587-605
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: MacArthur, Heather J.Aff1, Cundiff, Jessica L., Mehl, Matthias R.
المصدر: Sex Roles: A Journal of Research. 82(1-2):81-93
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Higher Education. 2018 89(5):611-636.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
Descriptors: Intervention, Gender Bias, College Faculty, Equal Opportunities (Jobs), Sex Fairness, Tenure, Faculty Promotion, Women Faculty, Gender Differences, Workshops, Simulation, Work Environment, Experimental Groups, Control Groups, Disclosure, Active Learning, Experiential Learning, Sex Stereotypes, Teaching Methods, Outcomes of Education
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Social Issues. 70(4)
مصطلحات موضوعية: Criminology, Sociology, Psychology, Social Psychology
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/9cb306xc
-
7دورية أكاديمية
المصدر: The Journal of Higher Education, 2018 Jan 01. 89(5), 611-636.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26772128
-
8كتاب
-
9كتاب
المؤلفون: Cundiff, Jessica L
المصدر: The War on Women in the United States : Beliefs, Tactics, and the Best Defenses. 2018, p116-156.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Cundiff, Jessica L., Vescio, Theresa K.
المصدر: Sex Roles: A Journal of Research. August 2016 75(3-4):126-138