-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Filieri, RaffaeleAff1, Aff2, Lin, Zhibin, D’Antone, Simona, Chatzopoulou, Elena
المصدر: Journal of Brand Management. 26(4):376-394
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المصدر: In Industrial Marketing Management July 2017 64:66-78
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: D'Antone, Simona, Santos, Juliana Bonomi
المصدر: In Industrial Marketing Management October 2016 58:172-186
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: COVA, BERNARD, D'ANTONE, SIMONA
المصدر: The Journal of Consumer Affairs, 2016 Apr 01. 50(1), 166-192.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/44154723
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Santos, Juliana Bonomi, D'Antone, Simona
المصدر: In Industrial Marketing Management September 2014 43(6):1012-1025
-
7
المؤلفون: D'Antone, Simona, Comyns, Breeda
المساهمون: Kedge Business School (Kedge BS)
المصدر: EGOS, Paper Development Workshop
EGOS, Paper Development Workshop, Feb 2016, Naples, Italyمصطلحات موضوعية: ComputingMilieux_MISCELLANEOUS, [SHS]Humanities and Social Sciences
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::b0c39d4c0af031782c33a4bce00a6bc4
https://hal.archives-ouvertes.fr/hal-03421804 -
8
المؤلفون: D'Antone, Simona, Spencer, R.
المساهمون: Kedge Business School (Kedge BS)
المصدر: Consumption Markets & Culture
Consumption Markets & Culture, 2015مصطلحات موضوعية: ComputingMilieux_MISCELLANEOUS, [SHS]Humanities and Social Sciences
-
9
المؤلفون: D'Antone, Simona, Spencer, R.
المساهمون: Kedge Business School (Kedge BS)
المصدر: Concerned Markets, Economic Ordering for Mulitple Values
Concerned Markets, Economic Ordering for Mulitple Values, 2014مصطلحات موضوعية: ComputingMilieux_MISCELLANEOUS, [SHS]Humanities and Social Sciences
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::dba835ccf63d4209c1b865b48e823454
https://hal.archives-ouvertes.fr/hal-03421802 -
10
المؤلفون: BONOMI-SANTOS, Juliana, D'Antone, Simona
المساهمون: Kedge Business School (Kedge BS)
المصدر: Industrial Marketing Management
Industrial Marketing Management, 2014مصطلحات موضوعية: ComputingMilieux_MISCELLANEOUS, [SHS]Humanities and Social Sciences