-
1
المؤلفون: Normand, Linn, Walsh-Knarvik, Kimble
المصدر: Nordidactica. 12(2022:3):1-27
مصطلحات موضوعية: MIGRATION, MINORITY-MAJORITY PERSPECTIVES, DEFICIT PERSPECTIVE, INCLUSIVE PARTICIPATORY RESEARCH, NORWAY, History, Historia, Subject-specific education, Ämnesdidaktik
وصف الملف: electronic
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:kau:diva-91957
https://kau.diva-portal.org/smash/get/diva2:1703783/FULLTEXT01.pdf -
2دورية أكاديمية
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Maren Aukerman, Liam Aiello
المصدر: Language and Literacy: A Canadian Educational e-journal, Vol 25, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: teacher noticing, deficit perspective, anti-deficit teaching, learning loss, emotion, pandemic narratives, Theory and practice of education, LB5-3640, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Adiredja, Aditya P.Aff4
المساهمون: Cai, Jinfa, Series EditorAff1, Middleton, James A., Series EditorAff2, Bartell, Tonya Gau, editorAff3
المصدر: Toward Equity and Social Justice in Mathematics Education. :59-76
-
6
المؤلفون: Svensson Källberg, Petra
المساهمون: Norén, Eva, Doktor, Andrews, Paul, Professor, Chronaki, Anna, Professor
مصطلحات موضوعية: mathematics education, immigrant students, narratives, learning opportunities, foregrounds, identity, policy texts, fabrication, deficit perspective, discourse, power, Mathematics Education, matematikämnets didaktik
وصف الملف: electronic
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:mau:diva-46136
http://su.diva-portal.org/smash/get/diva2:1177002/PREVIEW01.jpg
https://mau.diva-portal.org/smash/get/diva2:1598466/FULLTEXT01.pdf -
7
المؤلفون: Nilholm, Claes, Almqvist, Lena, Lindqvist, Gunilla
المصدر: International Journal of Special Education. 28(1):161-171
مصطلحات موضوعية: explanations of school problems, occupational groups, deficit-perspective, schoolleadership paradox, Utbildning och lärande, Education and Learning
وصف الملف: print
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:du-12060
http://www.internationaljournalofspecialeducation.com/ -
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Hale, ChrisAff4_5
المساهمون: Tobin, Kenneth, editorAff1, Joe, Kincheloe, editorAff2, Hale, ChrisAff3
المصدر: From Exclusivity to Exclusion : The LD Experience of Privileged Parents. 33:93-106
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Curt Dudley-Marling, Mary Bridget Burns
المصدر: Global Education Review, Vol 1, Iss 1, Pp 14-32 (2013)
مصطلحات موضوعية: inclusion, equity, deficit perspective on inclusion, social constructivist stance on inclusion, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource