-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dyen, Margot, Gourmelen, Andréa, Guillemot, Samuel, Malas, Ziad, Tamaro, Annick
المصدر: European Journal of Marketing, 2023, Vol. 57, Issue 9, pp. 2572-2591.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Retailing and Consumer Services November 2023 75
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Dyen, Margot, Sirieix, Lucie, Costa, Sandrine
المصدر: In Appetite 1 June 2021 161
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Dyen, Margot, Guillemot, Samuel, Tamaro, Annick
المصدر: Journal of Marketing Management; Aug2022, Vol. 38 Issue 9/10, p993-1013, 21p, 1 Diagram, 1 Chart
مصطلحات موضوعية: SOCIAL learning, ATTITUDE (Psychology), CONSUMPTION (Economics), SALES promotion, SERVICE design
-
5دورية أكاديميةExploring the dynamics of food routines: a practice-based study to understand households’ daily life
المصدر: European Journal of Marketing, 2018, Vol. 52, Issue 12, pp. 2544-2556.
-
6
-
7
المؤلفون: Dyen, Margot, Sirieix, Lucie, Costa, Sandrine
المصدر: Décisions Marketing. 2021, 101(1), p. 89-112.
الإتاحة: https://www.cairn-int.info/article-E_DM_101_0089--healthy-eating-without-wasting-food-is.htm
-
8
المؤلفون: Dyen, Margot, Sirieix, Lucie, Costa, Sandrine
المصدر: Décisions Marketing. 2021, 101(1), p. 89-112.
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Dyen, MargotAff4, Sirieix, LucieAff4
المساهمون: Academy of Marketing Science, Krey, Nina, editorAff2, Rossi, Patricia, editorAff3
المصدر: Boundary Blurred: A Seamless Customer Experience in Virtual and Real Spaces : Proceedings of the 2018 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :443-444
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.