-
1
المؤلفون: David Aaker
المصدر: Journal of Brand Management. 30:185-189
مصطلحات موضوعية: Marketing, Strategy and Management
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: David Aaker
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Electronic commerce, Marketing
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / E-Commerce / Digital Marketing, BUSINESS & ECONOMICS / Entrepreneurship, BUSINESS & ECONOMICS / Strategic Planning
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: David Aaker
نوع المادة: eBook.
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: David Aaker, Florian Stahl, Felix Stöckle
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Product management, Marketing--Management, Branding (Marketing)
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: David Aaker
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Branding (Marketing)
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Development / Business Development, BUSINESS & ECONOMICS / Education
-
6
المؤلفون: Nigel Morgan, Yvonne Johnston, Vladimir Lebedenko, Peter van Ham, Dipak R. Pant, Magne Supphellen, David Gertner, David Aaker, Nicolas Papadopoulos, Graham Wason, Jan Melissen, Creenagh Lodge, József Berács, David O'Donovan, Israel D. Nebenzahl, Philip Kotler, Rita Clifton, Karl-Erik Norrman, Seppo Rainisto, Ojárs Kalni ncedil, Derek Hall
المصدر: Place Branding. 1:12-35
مصطلحات موضوعية: Heading (navigation), Destination marketing, Place branding, Political science, Media studies, Cultural development, Brand strategy, Marketing, Public diplomacy, Public affair, Reputation management
-
7
المؤلفون: William H. Cunningham, David Aaker
المصدر: Journal of Marketing. 48:9-9
مصطلحات موضوعية: Marketing, Business and International Management
-
8
المؤلفون: L. Louise Luchsinger, Burton Marcus, David Aaker, Dorothy Cohen
المصدر: Journal of Marketing. 40:124
مصطلحات موضوعية: Marketing, Business and International Management
-
9مورد إلكتروني