-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dismuke-Greer, ClaraAff1, IDs40615023015504_cor1, Esmaeili, Aryan, Ozieh, Mukoso N.Aff2, Aff3, Aff4, Gujral, Kritee, Garcia, Carla, Del Negro, Ariana, Davis, Boyd, Egede, LeonardAff2, Aff7
المصدر: Journal of Racial and Ethnic Health Disparities. 11(2):652-668
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Stokreef, StephenAff2, Davis, BoydAff3, Sadri, FarzanehAff4, Ghahreman, AhmadAff5, Brousseau, ChristianAff2
المساهمون: Metallurgy and Materials Society of the Canadian Institute of Mining Metallurgy and Petroleum (CIM)
المصدر: Proceedings of the 62nd Conference of Metallurgists, COM 2023. :965-971
-
3تقرير
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Shu-Chuan, Davis, Boyd H., Kuo, Ching-Yi, Maclagan, Margaret, Chien, Chun-O, Lin, Mei-Feng
المصدر: In Geriatric Nursing January-February 2022 43:130-137
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: VanRavenstein, Kathy, Brotherton, Sandra, Davis, Boyd
المصدر: Journal of Allied Health, 2020 Oct 01. 49(3), 221-227.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48723058
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Nicol, StuartAff6, Grogan, JosephAff6, Davis, BoydAff7, Lebel, TrevorAff7
المساهمون: Siegmund, A., editorAff1, Alam, S., editorAff2, Grogan, J., editorAff3, Kerney, U., editorAff4, Shibata, E., editorAff5
المصدر: PbZn 2020: 9th International Symposium on Lead and Zinc Processing. :41-50
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Davis, Boyd H.Aff4, Maclagan, MargaretAff5
المساهمون: O'Reilly, Michelle, Series EditorAff1, Lester, Jessica Nina, Series EditorAff2, Stickle, Trini, editorAff3
المصدر: Learning from the Talk of Persons with Dementia : A Practical Guide to Interaction and Interactional Research. :63-83
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Davis, Boyd H.Aff4, Pope, CharleneAff5
المساهمون: O'Reilly, Michelle, Series EditorAff1, Lester, Jessica Nina, Series EditorAff2, Stickle, Trini, editorAff3
المصدر: Learning from the Talk of Persons with Dementia : A Practical Guide to Interaction and Interactional Research. :31-46