-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Thornton, Corliss, Davis, Lenita, Weinberg, Bruce
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2023, Vol. 40, Issue 7, pp. 926-939.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Peesker, Karen M., Ryals, Lynette J., Rich, Gregory A., Davis, Lenita
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2021, Vol. 36, Issue 4, pp. 654-665.
-
3مؤتمر
المؤلفون: Weinberg, Bruce D., Davis, Lenita M., Kambil, Ajit
المصدر: 2016 49th Hawaii International Conference on System Sciences (HICSS) System Sciences (HICSS), 2016 49th Hawaii International Conference on. :3525-3525 Jan, 2016
Relation: 2016 49th Hawaii International Conference on System Sciences (HICSS)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Davis, Lenita, Hautamaki, Pia, Deeter-schmelz, Dawn R.
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2021, Vol. 36, Issue 4, pp. 569-570.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sohi, Ravipreet S., Haas, Alexander, Davis, Lenita M.
المصدر: Journal of Personal Selling & Sales Management; Mar2022, Vol. 42 Issue 1, p3-11, 9p, 1 Diagram, 2 Charts
مصطلحات موضوعية: EXPERIMENTAL design
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Alhouti, Sarah, Gillespie, Erin Adamson, Chang, Woojung, Davis, Lenita
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2015 Oct 01. 23(4), 415-433.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48542187
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2014 Oct 01. 22(4), 385-400.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/43966581
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Dugan, Riley, Rangarajan, Deva, Davis, Lenita, Bolander, Willy, Pullins, Ellen Bolman, Deeter-Schmelz, Dawn, LeBon, Joel, Agnihotri, Raj
المصدر: Journal of Personal Selling & Sales Management; Sep2020, Vol. 40 Issue 3, p198-212, 15p, 6 Charts
مصطلحات موضوعية: SALES management, GLOBAL studies, SPECIAL sales, SCHOLARSHIPS
الشركة/الكيان: AMERICAN Marketing Association
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Sijun, Davis, Lenita
المصدر: Journal of Services Marketing, 2008, Vol. 22, Issue 7, pp. 533-549.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Davis, Jullet A., Marino, Louis D., Davis, Lenita
المصدر: International Journal of Pharmaceutical and Healthcare Marketing, 2007, Vol. 1, Issue 4, pp. 304-317.