-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, John G.
المصدر: International Journal of Market Research; Mar/May2024, Vol. 66 Issue 2/3, p182-198, 17p
مصطلحات موضوعية: CUSTOMER satisfaction, RESEARCH personnel, MARKETING research, JOURNALISTS
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, John G., Graham, Charles, Trinh, Giang
المصدر: European Journal of Marketing, 2020, Vol. 55, Issue 3, pp. 763-789.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, John G
المصدر: International Journal of Market Research; Nov2022, Vol. 64 Issue 6, p703-709, 7p, 2 Charts
مصطلحات موضوعية: BRAND name products, BRAND loyalty
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, John G.
المصدر: Australasian Marketing Journal; Feb2024, Vol. 32 Issue 1, p4-18, 15p
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, John G.
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2018, Vol. 35, Issue 4, pp. 366-376.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Jardine, Bryony, Romaniuk, Jenni, Dawes, John G., Beal, Virginia
المصدر: European Journal of Marketing, 2016, Vol. 50, Issue 7/8, pp. 1290-1307.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, John G.
المصدر: In Journal of Retailing September 2012 88(3):343-355
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, John G.
المصدر: Journal of Marketing Practice: Applied Marketing Science, 1998, Vol. 4, Issue 8, pp. 221-230.