-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilbert, Liz T. (ORCID
0000-0003-2860-516X ), Delaney, Peter F. (ORCID0000-0002-4330-7219 ), Racsmány, Mihályالمصدر: Journal of Experimental Psychology: Learning, Memory, and Cognition. Jun 2023 49(6):900-925.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
Descriptors: Memory, Information Retrieval, Recall (Psychology), Word Lists, Cues, Undergraduate Students, Inhibition, Context Effect, Intention, Probability
مصطلحات جغرافية: North Carolina
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lane Adams, R., Delaney, Peter F.
المصدر: In Journal of Memory and Language August 2023 131
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Delaney, Peter F., Barden, Eileen P., Smith, Wyatt G., Wisco, Blair E.
المصدر: In Clinical Psychology Review December 2020 82
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7كتاب
المؤلفون: Silvia, Paul J., Delaney, Peter F., Marcovitch, Stuart
المصدر: APA Books. 2017.
Peer Reviewed: N
Page Count: 169
Descriptors: College Students, Psychology, Majors (Students), Job Skills, Skill Development, Portfolio Assessment, Employment Qualifications, Research Skills, Writing Skills, Public Speaking, Statistics, Scholarship, Research Opportunities, Conferences (Gatherings), Resumes (Personal)
URL الوصول: http://www.apa.org/pubs/books/4313042.aspx
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Spirgel, Arie S., Delaney, Peter F.
المصدر: Educational Psychology Review. Mar 2016 28(1):171-196.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
Descriptors: Writing (Composition), Documentation, Memory, Multiple Choice Tests, Criterion Referenced Tests, Writing Tests, Learning Processes, Reader Text Relationship, Metacognition, Item Analysis, Intervals, Time Factors (Learning), Evidence, Writing Strategies, Recall (Psychology), Retention (Psychology), Accuracy, Experiments
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Spirgel, Arie S., Delaney, Peter F.
المصدر: Educational Psychology Review, 2016 Mar 01. 28(1), 171-196.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/24761223