-
1
المؤلفون: Hellman, Annika
المصدر: International Journal of Art & Design Education. :1-14
مصطلحات موضوعية: becoming animal, becoming teacher, Deleuze and Guattari, visual arts education, visual arts teacher
وصف الملف: electronic
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Tsao, JackAff1, IDs1073402401250w_cor1, Kochhar-Lindgren, Gray, Lam, Adrian Man Ho
المصدر: Higher Education: The International Journal of Higher Education Research. :1-16
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Farr, PaddyAff1, IDs41286024001803_cor1
المصدر: Subjectivity. 31(1):42-58
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Burke, Lynsey Anne, Mercieca, Duncan
المصدر: Qualitative Research Journal, 2023, Vol. 24, Issue 4, pp. 358-370.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Broadey, Andy
المصدر: Matter: Journal of New Materialist Research; Vol. 2, Núm. 1 (2021): Pedagogies in the Wild - Entanglements between Deleuzoguattarian Philosophy and the New Materialisms
مصطلحات موضوعية: Art-pedagogy-to-come, schizoanalysis, Deleuze and Guattari, Barad, wildness
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: jagodzinski, janAff3
المساهمون: jagodzinski, jan, Series EditorAff1, Aff2
المصدر: Pedagogical Encounters in the Post-Anthropocene, Volume 2 : Technology, Neurology, Quantum. :313-331
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: jagodzinski, janAff3
المساهمون: jagodzinski, jan, Series EditorAff1, Aff2
المصدر: Pedagogical Encounters in the Post-Anthropocene, Volume 1 : Childhood, Environment, Indigeneity. :167-181
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: jagodzinski, janAff3
المساهمون: jagodzinski, jan, Series EditorAff1, Aff2
المصدر: Pedagogical Encounters in the Post-Anthropocene, Volume 1 : Childhood, Environment, Indigeneity. :147-166
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: jagodzinski, janAff3
المساهمون: jagodzinski, jan, Series EditorAff1, Aff2
المصدر: Pedagogical Encounters in the Post-Anthropocene, Volume 1 : Childhood, Environment, Indigeneity. :215-230
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: jagodzinski, janAff3
المساهمون: jagodzinski, jan, Series EditorAff1, Aff2
المصدر: Pedagogical Encounters in the Post-Anthropocene, Volume 1 : Childhood, Environment, Indigeneity. :83-103