-
1
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2019, Vol. 37, Issue 1, pp. 1-9.
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Reniou, FannyAff1, Malas, ZiadAff2, Delécolle, ThierryAff3, Desmet, PierreAff4
المساهمون: Campbell, Colin L., editorAff12
المصدر: The Customer is NOT Always Right? Marketing Orientationsin a Dynamic Business World : Proceedings of the 2011 World Marketing Congress. :556-559
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Lacan, CamilleAff4, Desmet, PierreAff4, Aff5
المساهمون: Kavoura, Androniki, editorAff1, Sakas, Damianos P., editorAff2, Tomaras, Petros, editorAff3
المصدر: Strategic Innovative Marketing : 4th IC-SIM, Mykonos, Greece 2015. :315-321
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lacan, Camille, Desmet, Pierre
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2017, Vol. 34, Issue 6, pp. 472-479.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Desmet, Pierre
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2016, Vol. 25, Issue 7, pp. 676-686.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Desmet, Pierre
المصدر: In Journal of Business Research September 2014 67(9):1971-1978
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Desmet, Pierre, Bordenave, Richard, Traynor, John
المصدر: Recherche et Applications en Marketing, 2013 Jul 01. 28(2), 71-86.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26897007
-
10دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Business Research May 2012 65(5):603-608