-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Roy, Sanjit K.Aff5, Devlin, James F.Aff6, Sekhon, HarjitAff7, Bian, XuemeiAff8
المساهمون: Louisiana Tech University, Pantoja, Felipe, editorAff2, Wu, Shuang, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Enlightened Marketing in Challenging Times : Proceedings of the 2019 AMS World Marketing Congress (WMC). :211-212
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Moin, S M A, Devlin, James F., McKechnie, Sally
المصدر: Journal of Financial Services Marketing. June 2017 22(2):64-76
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Devlin, James F., McKechnie, Sally
المساهمون: de Chernatony, Leslie, Christodoulides, George, Roper, Stuart, Abimbola, Temi
المصدر: European Journal of Marketing, 2008, Vol. 42, Issue 5/6, pp. 654-666.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Devlin, James F., Worthington, Steve, Gerrard, P.
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2007, Vol. 25, Issue 2, pp. 89-101.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Gerrard, Philip, Barton Cunningham, J., Devlin, James F.
المصدر: Journal of Services Marketing, 2006, Vol. 20, Issue 3, pp. 160-168.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Devlin, James F.
المصدر: Journal of Financial Regulation and Compliance, 2003, Vol. 11, Issue 2, pp. 151-163.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Devlin, James F.
المصدر: European Journal of Marketing, 2001, Vol. 35, Issue 5/6, pp. 639-660.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Devlin, James F.
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2000, Vol. 18, Issue 5, pp. 222-232.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Devlin, James F.
المصدر: European Journal of Marketing, 1998, Vol. 32, Issue 11/12, pp. 1091-1109.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Devlin, James F.
المصدر: Journal of Marketing Practice: Applied Marketing Science, 1997, Vol. 3, Issue 4, pp. 251-267.