-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dingus, RebeccaAff1, IDs4127002300283x_cor1, Black, Hulda G., Flink, Nicole A.
المصدر: Journal of Marketing Analytics. 12(2):126-141
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Black, Hulda G., Milovic, Alex, Dingus, Rebecca
المصدر: Marketing Education Review. 2023 33(2):130-135.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 ), Black, Hulda G., Dahlquist, Steven H.المصدر: Marketing Education Review. 2022 32(2):155-162.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Black, Hulda G., Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 ), Milovic, Alexالمصدر: Marketing Education Review. 2021 31(1):41-52.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Milovic, Alex, Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 )المصدر: Marketing Education Review. 2021 31(4):311-321.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 ), Black, Hulda G.المصدر: Marketing Education Review. 2021 31(2):64-69.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Dingus, Rebecca (ORCID
0000-0002-9119-5100 ), Milovic, Alexالمصدر: Marketing Education Review. 2019 29(2):119-124.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Milovic, Alex, Das Gyomlai, Moumita, Spaid, Brian, Dingus, Rebecca
المصدر: Marketing Education Review; Summer2024, Vol. 34 Issue 2, p137-143, 7p
مصطلحات موضوعية: CHATGPT, CHATBOTS, ARTIFICIAL intelligence, ROLE playing
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilson, J. Holton, Dingus, Rebecca, Hoyle, Jeffrey
المصدر: In Business Horizons September-October 2020 63(5):637-646
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoyle, Jeffrey A., Dingus, Rebecca, Wilson, J. HoltonAff1
المصدر: Journal of Marketing Analytics. 8(3):127-136