-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: VanderKaay, Sandra (ORCID
0000-0002-1797-5096 ), Dix, Leah (ORCID0000-0003-0439-7538 ), Rivard, Lisa, Missiuna, Cheryl (ORCID0000-0001-7582-6411 ), Ng, Stella (ORCID0000-0003-1433-6851 ), Pollock, Nancy, Whalen, Sandra Sahagian (ORCID0000-0001-8760-3979 ), Eisen, Isabel (ORCID0000-0001-9086-9890 ), Kyte, Christine (ORCID0000-0002-8370-426X ), Phoenix, Michelle (ORCID0000-0002-6190-3997 ), Bennett, Sheila (ORCID0000-0002-0119-8595 ), Specht, Jacqueline (ORCID0000-0002-6536-1232 ), Kennedy, Jennifer (ORCID0000-0003-4162-9705 ), McCauley, Dayle (ORCID0000-0003-3863-7229 ), Campbell, Wenonah (ORCID0000-0003-1579-0271 )المصدر: International Journal of Disability, Development and Education. 2023 70(4):540-561.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Cahill, Peter T. (ORCID
0000-0003-0508-4170 ), Ng, Stella, Dix, Leah, Ferro, Mark A., Turkstra, Lyn, Campbell, Wenonah N.المصدر: International Journal of Language & Communication Disorders. May-Jun 2023 58(3):786-801.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Speech Language Pathology, Speech Therapy, Outcomes of Treatment, Foreign Countries, Outcome Measures, Progress Monitoring, Academic Achievement, Student Participation, Inclusion, Accountability
مصطلحات جغرافية: Canada
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: McPhee, Patrick G.Aff1, Aff2, Aff3, Aff4, IDs4090002300466x_cor1, Pozniak, Kinga, Khetani, Mary A.Aff4, Aff5, Campbell, WenonahAff3, Aff4, Dix, LeahAff3, Aff4, Phoenix, MichelleAff3, Aff4
المصدر: Research Involvement and Engagement. 9(1)
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
Alternate Title: Entamer une transition vers un modèle à niveaux multiples pour la prestation des services en orthophonie dans les écoles de l'Ontario : perspectives d'orthophonistes travaillant en milieu scolaire. (French)
المصدر: Canadian Journal of Speech-Language Pathology & Audiology; 2021, Vol. 45 Issue 4, p267-282, 16p