-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Conoly, Yoonah Kim, von Massow, Mike, Lee, Yee Ming
المصدر: International Hospitality Review, 2021, Vol. 37, Issue 1, pp. 8-27.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yoonah Kim Conoly, Mike von Massow, Yee Ming Lee
المصدر: International Hospitality Review, Vol 37, Iss 1, Pp 8-27 (2023)
مصطلحات موضوعية: Locally grown food, Purchase intention, Domestic students, International students, Theory of planned behavior, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2516-8142
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Zhu, Yi, Bresnahan, Mary Jiang
المصدر: International Journal of Conflict Management, 2021, Vol. 33, Issue 2, pp. 311-334.
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديميةThe shaping of a monocultural mindset through an Internationalised Curriculum. An ethnographic study
المصدر: Revista de Investigaciones Universidad del Quindío, Vol 34, Iss 2 (2022)
مصطلحات موضوعية: Internationalization, international students, domestic students, internationalized curriculum, monocultural mindset, Internacionalización, Technology (General), T1-995, General Works, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Steven M. Smith, Katelynn Carter-Rogers, Meghan E. Norris, Tom Brophy
المصدر: Frontiers in Education, Vol 7 (2022)
مصطلحات موضوعية: student success, individual differences, international students, domestic students, university transition, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Dwi Rahayu
المصدر: Studies in English Language and Education, Vol 7, Iss 1, Pp 113-128 (2020)
مصطلحات موضوعية: collaborative, international students, domestic students, pair work, verbal interaction, Language and Literature, Education
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.