-
1رسالة جامعية
المؤلفون: Morris, Dory L.
المصدر: ProQuest LLC. 2013Ed.D. Dissertation, Walden University.
Peer Reviewed: N
Page Count: 279
Descriptors: Job Skills, Skill Development, Knowledge Level, Information Technology, Case Studies, Knowledge Management, Qualitative Research, Employees, Journal Writing, Surveys, Interviews, Experience, Workplace Learning, Work Environment, Training, Feedback (Response), Entry Workers, Evaluation
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: HUDSPETH, DORY L.
المصدر: Appalachian Journal, 2012 Oct 01. 40(1/2), 77-77.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43489054
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: HUDSPETH, DORY L.
المصدر: Appalachian Journal, 2012 Oct 01. 40(1/2), 5-5.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43489047
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: HUDSPETH, DORY L.
المصدر: Appalachian Journal, 2004 Apr 01. 31(3/4), 355-355.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40934799
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: HUDSPETH, DORY L.
المصدر: Appalachian Journal, 2004 Apr 01. 31(3/4), 314-314.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40934795
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Dory, L., Sloop, C. H., Boquet, L. M., Hamilton, R. L., Roheim, P. S.
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 1983 Jun 01. 80(11), 3489-3493.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/14561
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.