-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Roberts, Peter W., Dowling, Grahame R.
المصدر: Strategic Management Journal, 2002 Dec 01. 23(12), 1077-1093.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3094296
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing, 1999 Jan 01. 63, 115-130.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1252106
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Dawes, Philip L., Lee, Don Y., Dowling, Grahame R.
المصدر: Journal of Marketing, 1998 Jul 01. 62(3), 55-68.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1251743
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Dowling, Grahame R. *
المصدر: In Australasian Marketing Journal (AMJ) November 2014 22(4):280-287
-
5
-
6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Dowling, Grahame R.
المصدر: Journal of Business Ethics, 2014 Sep 01. 124(1), 173-184.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1007/s10551-013-1862-4
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Dowling, Grahame R.
المصدر: Business Strategy Series, 2008, Vol. 9, Issue 6, pp. 330-335.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Dowling, Grahame R.
المصدر: California Management Review, 2006 Oct 01. 49(1), 82-100.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41166372
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Uncles, Mark D., Dowling, Grahame R., Hammond, Kathy
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2003, Vol. 20, Issue 4, pp. 294-316.