-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Che, YangAff1, Aff2, Qiao, LeiAff1, Aff2, Yuan, Guang-jieAff1, Aff2, Lin, Sheng-jieAff1, Aff2, Du, Wei-qiangAff1, Aff2, Wang, Chen-longAff1, Aff2, Zhu, Xiao-yuAff1, Aff3
المساهمون: Wu, Wei, Series EditorAff101, Lin, Jia’en, editorAff102
المصدر: Proceedings of the International Field Exploration and Development Conference 2022. :7240-7256
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
المؤلفون: YU Chun-Ling, DU Wei-Qiang, Zhao Ping
المصدر: Acta Psychologica Sinica. 41:156-166
مصطلحات موضوعية: Self-brand, Brand association, Psychology, Social psychology, General Psychology, Reference group
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::62c244ef867d2faa58852fdd63c2c806
https://doi.org/10.3724/sp.j.1041.2009.00156