-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Skinner, Christopher H. (ORCID
0000-0003-0023-6024 ), Fowler, Kristen, Cates, Gary L., Poncy, Brain, Duhon, Gary J., Solomon, Benjamin G. (ORCID0000-0002-8457-1112 ), Belfiore, Phillip J.المصدر: Psychology in the Schools. Sep 2023 60(9):3329-3350.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Fowler, Kristen, Skinner, Christopher H. (ORCID
0000-0003-0023-6024 ), Cates, Gary L., Poncy, Brian (ORCID0000-0001-8873-2158 ), Duhon, Gary J. (ORCID0000-0002-9951-054X ), Belfiore, Phillip J.المصدر: Preventing School Failure. 2022 66(1):22-32.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Duhon, Gary J. (ORCID
0000-0002-9951-054X ), Poncy, Brian C. (ORCID0000-0001-8873-2158 ), Krawiec, Cari F. (ORCID0000-0001-6288-5631 ), Davis, R. Evan, Ellis-Hervey, Nina, Skinner, Christopher H.المصدر: School Psychology Review. 2022 51(1):84-94.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Farmer, Ryan L. (ORCID
0000-0003-1409-7555 ), Zaheer, Imad, Duhon, Gary J., Ghazal, Stephanieالمصدر: Canadian Journal of School Psychology. Jun 2021 36(2):153-165.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Solomon, Benjamin G. (ORCID
0000-0002-8457-1112 ), Dawes, Jillian M. (ORCID0000-0002-7694-3596 ), Duhon, Gary J., Poncy, Brian C.المصدر: Assessment for Effective Intervention. Jun 2020 45(3):184-193.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Weber, Meredith A., House Rich, Sara E., Duhon, Gary J.
المصدر: Beyond Behavior. Dec 2019 28(3):134-141.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Weber, Meredith A., Rich, Sara E. House, Duhon, Gary J.
المصدر: Beyond Behavior, 2019 Dec 01. 28(3), 134-141.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26866843
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Weber, Meredith A., Rich, Sara E., Gann, Candace J., Duhon, Gary J., Kellen, Stephanie Smith
المصدر: Education and Treatment of Children, 2019 Nov 01. 42(4), 469-488.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26797138
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Weber, Meredith A., Rich, Sara E., Gann, Candace J., Duhon, Gary J., Kellen, Stephanie Smith
المصدر: Education and Treatment of Children. 2019 42(4):469-487.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 19
Descriptors: At Risk Students, Emotional Disturbances, Behavior Disorders, Intervention, Student Behavior, Behavior Modification, Feedback (Response), Grade 5, Elementary School Students, Accountability, Positive Behavior Supports, Functional Behavioral Assessment
URL الوصول: http://wvupressonline.com/journals/etc