-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Walker, D. CatherineAff1, Donahue, Joseph M., Heiss, Sydney, Gorrell, Sasha, Anderson, Lisa M., Brooks, Julia M., Ehrlich, Emily P., Morison, Julie N., Anderson, Drew A.
المصدر: Eating and Weight Disorders - Studies on Anorexia, Bulimia and Obesity. 26(5):1345-1356
-
3دورية
المصدر: Raumforschung und Raumordnung / Spatial Research and Planning, 80, 1, 97-111
مصطلحات موضوعية: Städtebau, Raumplanung, Landschaftsgestaltung, Landscaping and area planning, Advanced training concepts for planning practice, Ecosystem services, Environmental education, Fortbildungskonzepte für die Planungspraxis, Operationalisierung, Operationalization, Planning disciplines, Planungsdisziplinen, Umweltbildung, Ökosystemleistungen, Raumplanung und Regionalforschung, Area Development Planning, Regional Research, ökologisches System, Schulbildung, Hochschulbildung, Umwelterziehung, Naturschutz, Planungspraxis, nachhaltige Entwicklung, Bildungsangebot, berufliche Weiterbildung, Raumplanung, Bundesrepublik Deutschland, ecological system, school education, university level of education, environmental education, conservation, planning practice, sustainable development, educational offerings, advanced vocational education, spatial planning, Federal Republic of Germany
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Reiff, Dana M., Spathis, Rita, Chan, Chim W., Vilar, Miguel G., Sankaranarayanan, Krithivasan, Lynch, Daniel, Ehrlich, Emily, Kerath, Samantha, Chowdhury, Risana, Robinowitz, Leah, Koji Lum, J., Garruto, Ralph M.
المصدر: Neurological Sciences: Official Journal of the Italian Neurological Society. October 2011 32(5):883-892
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية
المؤلفون: Blowers, Misty, Hall, Russell D., Dasari, Venkateswara R., Ehrlich, Emily, Karakaya, Mahmut
المصدر: Proceedings of SPIE; April 2021, Vol. 11751 Issue: 1 p117510O-117510O-7, 1057598p
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Salend, Spencer J., Ehrlich, Emily
المصدر: Mental Retardation. Jun 1983 21(3):95-100.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
Descriptors: Behavior Modification, Moderate Mental Retardation, Prevocational Education, Research Methodology, Role Playing, Student Role, Young Adults
Journal Code: CIJMAR1984
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.