-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: El-Bassiouny, Noha M., El Garah, Wafa, Hammad, Hadeer, Schmitz, Marina
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2021, Vol. 12, Issue 3, pp. 469-478.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Emerald Emerging Markets Case Studies, 2021, Vol. 11, Issue 1, pp. 1-13.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Abutaleb, Soha, El-Bassiouny, Noha M., Hamed, Sara
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2020, Vol. 12, Issue 1, pp. 180-198.
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Fashion Marketing and Management: An International Journal, 2019, Vol. 23, Issue 4, pp. 537-550.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: El-Bassiouny, Noha M., Zahran, Nada
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2018, Vol. 9, Issue 3, pp. 673-682.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: El-Bassiouny, Noha M.
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 4, pp. 578-594.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: El-Bassiouny, Noha M., Wilson, Jonathan A.J., Esmat, Suzan
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 2, pp. 187-203.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Mrs.. Hammad, Hadeer, Dr.. El-Bassiouny, Noha M, Prof.. Paul, Pallab, Prof.. Mukhopadhyay, Kausiki
المساهمون: Dr.. Wilson, JonathanA. J.
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2014, Vol. 5, Issue 3.
-
9دورية
المؤلفون: El-Bassiouny, Noha M., El Garah, Wafa, Hammad, Hadeer, Schmitz, Marina
المصدر: Journal of Islamic Marketing; December 2020, Vol. 12 Issue: 3 p469-478, 10p
-
10دورية
المؤلفون: Abutaleb, Soha, El-Bassiouny, Noha M., Hamed, Sara
المصدر: Journal of Islamic Marketing; December 2019, Vol. 12 Issue: 1 p180-198, 19p