-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Engelen, Jan A. A. (ORCID
0000-0003-1885-3530 )المصدر: Cognitive Science. Sep 2022 46(9).
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21
-
2مؤتمر
المؤلفون: Vervoort, Inge, Dekelver, Jan, Engelen, Jan, Vandewalle, Joos
المصدر: 2015 Conference on Raising Awareness for the Societal and Environmental Role of Engineering and (Re)Training Engineers for Participatory Design (Engineering4Society) Raising Awareness for the Societal and Environmental Role of Engineering and (Re)Training Engineers for Participatory Design (Engineering4Society), 2015 Conference on. :59-67 Jun, 2015
Relation: 2015 Conference on Raising Awareness for the Societal and Environmental Role of Engineering and (Re)Training Engineers for Participatory Design (Engineering4Society)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Engelen, Jan, Verhaegh, Sander, Collignon, Loura, Pannu, Gurpreet
المصدر: Engelen, Jan and Verhaegh, Sander and Collignon, Loura and Pannu, Gurpreet (2022) A Bibliometric Analysis of the Cognitive Turn in Psychology. [Preprint]
وصف الملف: text
Relation: https://philsci-archive.pitt.edu/20632/
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Braat, Michiel, Engelen, Jan, van Gemert, Ties, Verhaegh, Sander
المصدر: Braat, Michiel and Engelen, Jan and van Gemert, Ties and Verhaegh, Sander (2020) The Rise and Fall of Behaviorism: The Narrative and the Numbers. [Preprint]
وصف الملف: text
Relation: https://philsci-archive.pitt.edu/16865/
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohn, Neil, Roijackers, Tim, Schaap, Robin, Engelen, Jan
المصدر: Proceedings of the Annual Meeting of the Cognitive Science Society. 40
مصطلحات موضوعية: multimodality, sentence processing, emoji, visuallanguage
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/33d802h8
https://escholarship.org/content/qt33d802h8/qt33d802h8.pdf -
6دورية أكاديمية
المصدر: Metacognition and Learning. Dec 2018 13(3):287-307.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Engelen, Jan A. A.Aff1, Aff2, Camp, Gino, van de Pol, Janneke, de Bruin, Anique B. H.
المصدر: Metacognition and Learning. 13(3):287-307
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohn, NeilAff1, Engelen, JanAff1, Schilperoord, JoostAff1
المصدر: Cognitive Research: Principles and Implications. 4(1)
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.