-
1دورية أكاديمية
المصدر: Early Childhood Education Journal. Jan 2023 51(1):55-65.
Peer Reviewed: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Clark, Kathleen F.Aff1, Aff4, IDs1064302101278y_cor1, Evans, Karen S., Reinders, Christine M., O’Dell, Kathleen A.
المصدر: Early Childhood Education Journal. 51(1):55-65
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Evans, Karen S.
المصدر: Reading Research Quarterly, 2002 Jan 01. 37(1), 46-69.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/748321
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Evans, Karen S.
المصدر: Reading Research Quarterly. Jan-Mar 2002 37(1):46-69.
Peer Reviewed: Y
Journal Code: CIJJUN2002
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Evans, Karen S.
المصدر: Journal of Literacy Research. Mar 2001 33(1):99-136.
Peer Reviewed: Y
-
6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Evans, Karen S.
المصدر: Language Arts. Nov 1999 77(2):128-136.
Peer Reviewed: Y
Journal Code: CIJJUN2000
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Evans, Karen S., Alvermann, Donna, Anders, Patricia L.
المصدر: Reading Research and Instruction. Win 1998 37(2):107-122.
Peer Reviewed: Y
-
9تقرير
-
10Editorial & Opinion
المؤلفون: Evans, Karen S.
المصدر: New Advocate. Sum 1996 9(3):183-196.
Peer Reviewed: Y
Journal Code: CIJJAN1997