-
1دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Competitiveness, Vol 14, Iss 2, Pp 60-78 (2022)
مصطلحات موضوعية: female business graduates, willingness of entrepreneurs, financial challenges, cultural challenges, marketing challenges, technological challenges, competitiveness, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Lalwani, GeetaAff3
المساهمون: Weng, Christina Y., editorAff1, Berrocal, Audina M., editorAff2
المصدر: Women in Ophthalmology : A Comprehensive Guide for Career and Life. :49-54
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Craig, BéatriceAff2
المساهمون: Craig, BéatriceAff1
المصدر: Female Enterprise Behind the Discursive Veil in Nineteenth-Century Northern France. :133-158
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ford, John B.Aff1, LaTour, Michael S.Aff2, Honeycutt, Earl D., Jr.Aff3, Joseph, MathewAff4
المساهمون: Crittenden, Victoria L., editorAff11
المصدر: Proceedings of the 1992 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :136-140
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Saudelli, Mary GeneAff2
المساهمون: Saudelli, Mary GeneAff1
المصدر: The Balancing Act : International Higher Education in the 21st Century. :3-13
-
6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Yoon G., Fitzgerald, Margaret A., Bartkus, Kenneth R.
المصدر: Journal of Family and Economic Issues. March 2017 38(1):1-17
-
8
المؤلفون: Tokbaeva, Dinara
المصدر: Journal of East European Management Studies. Special Issue:172-183
مصطلحات موضوعية: Post-socialist, female business owner, female manager, Kyrgyzstan, media firm
وصف الملف: print
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Olaison, Lena
المساهمون: Kostera, Monika, editorAff1, Aff2
المصدر: Organizational Olympians : Heroes and Heroines of Organizational Myths. :92-101
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.