-
1دورية أكاديميةدور عناصر المزيج التسويقي في تعزيز ولاء الزبون بحث ميداني في مجموعة من أسواق المفرد الكبيرة في بغداد
المؤلفون: Saja Hussein Ahmed, Faeq Jawad Kazem
المصدر: Tikrit Journal of Administrative and Economic Sciences, Vol 18, Iss 59, 1 (2022)
مصطلحات موضوعية: المزيج التسويقي, الولاء, تعزيز ولاء الزبون, Finance, HG1-9999, Commerce, HF1-6182
وصف الملف: electronic resource
-
2
المؤلفون: Faeq Jawad Kazem, Saja Hussein Ahmed
المصدر: International journal of health sciences. :5601-5617
مصطلحات موضوعية: General Nursing, Education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7455ec410f91ac697539868788b38604
https://doi.org/10.53730/ijhs.v6ns5.9932