-
1دورية أكاديمية
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Krissia Martinez, Marjorie Elaine, Marco A. Murillo, Michael Rodriguez
المصدر: Journal of Leadership, Equity, and Research. 2024 10(1):22-41.
Peer Reviewed: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Tanya Matthews, Jayne Malenfant
المصدر: LEARNing Landscapes. 2024 17(1):165-178.
Peer Reviewed: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: An Lan (ORCID
0000-0003-3125-3636 ), Shan Shiguo (ORCID0000-0002-7870-4011 )المصدر: Eurasian Journal of Applied Linguistics. 2024 10(1):39-49.
Peer Reviewed: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Feiqi Meng, Sitthisak Champadaeng
المصدر: International Journal of Education and Literacy Studies. 2024 12(2):40-45.
Peer Reviewed: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Agenia Delouche, Manuel Marichal, Tina Smith-Bonahue, Erica McCray
المصدر: School Community Journal. 2024 34(1):243-268.
Peer Reviewed: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kokou A. Atitsogbe (ORCID
0000-0003-3469-1738 ), Jean-Luc Bernaudالمصدر: International Journal for Educational and Vocational Guidance. 2024 24(2):501-524.
Peer Reviewed: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Jimena Cosso (ORCID
0000-0001-8313-8547 ), Gala Campos Oaxaca, David J. Purpuraالمصدر: Infant and Child Development. 2024 33(4).
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ana Maria Meléndez Guevara (ORCID
0000-0002-7110-0506 ), Sarah Lindstrom Johnson, Charlie Wall, Kristina Lopezالمصدر: Prevention Science. 2024 25(5):760-773.
Peer Reviewed: Y
Sponsoring Agency: National Institute on Drug Abuse (NIDA) (DHHS/PHS)
Institute of Education Sciences (ED)IES Funded: Yes
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Elizabeth Gil (ORCID
0000-0002-5308-6931 ), Ceceilia Parntherالمصدر: Journal of Hispanic Higher Education. 2024 23(3):155-171.
Peer Reviewed: Y