-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bakkalci, Deniz, Farley, Martin, Kessler, Francesca, Cheema, UmberAff1, IDs42398023002883_cor4
المصدر: Environmental Sustainability. 6(3):427-432
-
2رسالة جامعية
المؤلفون: Cassandra R. Farley Martin
المصدر: ProQuest LLC. 2023Ed.D. Dissertation, Western Carolina University.
Peer Reviewed: N
Page Count: 131
Descriptors: Culturally Relevant Education, Instructional Leadership, Equal Education, Program Implementation, Advanced Placement Programs, Barriers, Minority Group Students, Strategic Planning, Child Safety, Communities of Practice
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Marshall-Cook, Joanna, Farley, MartinAff1, IDs42254023006740_cor2
المصدر: Nature Reviews Physics. 6(1):4-5
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Farley, MartinAff1, Aff2, IDs41580022005057_cor1
المصدر: Nature Reviews Molecular Cell Biology. 23(8):517-517
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Forzano, Francesca, Babb de Villiers, Chantal, Farley, Martin, Fowler, Hayley, Taylor, Robert W.
المصدر: In eBioMedicine December 2023 98
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ragazzi, Isabella, Farley, Martin, Jeffery, Kate, Butnar, Isabela
المصدر: PLoS Sustainability & Transformation; Sep2023, p1-21, 21p
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Riding, James B., Chaloner, William G., Farley, Martin B., Rich, Fredrick J., Strother, Paul K.
المصدر: Palynology, 2016 Jul 01. 40(2), iii-xi.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/24741984
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Farley, Martin
المصدر: European State Aid Law Quarterly, 2010 Jan 01. 9(2), 369-374.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26686040