-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Fennie, Thelma, Moletsane, Mokgadi, Padmanabhanunni, Anita
المصدر: African Journal of Reproductive Health / La Revue Africaine de la Santé Reproductive, 2023 Feb 01. 27(2), 34-44.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27250174
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Fennie, Thelma, Moletsane, Mokgadi, Padmanabhanunni, Anita
المصدر: African Journal of Reproductive Health / La Revue Africaine de la Santé Reproductive, 2022 Feb 01. 26(2), 88-105.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27231476
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Fennie, Thelma (ORCID
0000-0001-7070-946X ), Moletsane, Mokgadi, Padmanabhanunni, Anitaالمصدر: Health Education. 2021 121(4):408-419.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
Descriptors: Foreign Countries, Adolescents, Females, Physiology, Low Income Groups, Barriers, Social Bias, Gender Bias, Psychological Patterns, Teacher Influence, Hygiene, Teacher Role, Administrator Role, Student Needs, Attendance, Emotional Response
مصطلحات جغرافية: South Africa
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Fennie, Thelma, Moletsane, Mokgadi, Padmanabhanunni, Anita
المصدر: Health Education, 2021, Vol. 121, Issue 4, pp. 408-419.
-
5
المؤلفون: Fennie, Thelma, Laas, Anja
المصدر: Gender and Behaviour; Vol. 12 No. 1 (2014); 6035-6044
وصف الملف: application/pdf
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.