-
1دورية أكاديمية
المصدر: Organization Science; May/Jun2024, Vol. 35 Issue 3, p911-927, 17p
مصطلحات موضوعية: ONLINE education, WOMEN in science, GENDER nonconformity, BUSINESS schools, ARTIFICIAL intelligence
الشركة/الكيان: HARVARD Business School
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Campero, Santiago, Fernandez, Roberto M.
المصدر: Social Forces, 2019 Jun 01. 97(4), 1487-1516.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26732909
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Fernandez, Roberto M., Rubineau, Brian
المصدر: RSF: The Russell Sage Foundation Journal of the Social Sciences, 2019 Mar 01. 5(3), 88-102.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sterling, Adina D., Fernandez, Roberto M.
المصدر: Management Science, 2018 Nov 01. 64(11), 5444-5460.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48748361
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: FERNANDEZ, ROBERTO M., CAMPERO, SANTIAGO
المصدر: ILR Review, 2017 Jan 01. 70(1), 73-104.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26753845
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Fernandez-Mateo, Isabel, Fernandez, Roberto M.
المصدر: Management Science, 2016 Dec 01. 62(12), 3636-3655.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/44166545
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Minjae, Fernandez, Roberto M.
المصدر: In Social Science Research July 2017 65:268-281
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Fernandez, Roberto M., Castilla, Emilio J., Moore, Paul
المصدر: American Journal of Sociology, 2000 Mar 01. 105(5), 1288-1356.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3003768
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Fernandez, Roberto M., Weinberg, Nancy
المصدر: American Sociological Review, 1997 Dec 01. 62(6), 883-902.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2657345