-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mucciaroni, Gary, Ferraiolo, Kathleen, Rubado, Meghan E.
المصدر: Policy Sciences, 2019 Jun 01. 52(2), 171-189.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48702689
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ferraiolo, Kathleen
المصدر: Publius, 2017 Jul 01. 47(3), 378-402.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44505517
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المصدر: Teachers College Record. Dec 2002 104(8):1568-1590.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 23
Descriptors: Charter Schools, Educational Vouchers, Elementary Secondary Education, Racial Differences, School Choice, Teacher Attitudes, Teacher Characteristics, Teaching Experience
مصطلحات جغرافية: Arizona
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Ferraiolo, Kathleen
المصدر: Publius, 2008 Jul 01. 38(3), 488-514.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20184983
-
7مورد إلكتروني
المؤلفون: Mucciaroni, Gary, Ferraiolo, Kathleen, Rubado, Meghan
المصدر: All Maxine Goodman Levin School of Urban Affairs Publications
مصطلحات الفهرس: Framing, Public policy, Debate, Abortion policy, Abortion rights, Abortion restrictions, Morality policy, Legislative debate, Framing public policy, State legislatures, Urban Policy, Urban Studies and Planning, text
URL:
https://engagedscholarship.csuohio.edu/urban_facpub/1575 https://link.springer.com/article/10.1007/s11077-018-9336-2 -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Ferraiolo, Kathleen
المصدر: World Medical & Health Policy; Sep2019, Vol. 11 Issue 3, p270-287, 18p
مصطلحات موضوعية: TOBACCO, SMOKING prevention, PRESSURE groups, HARM reduction, SMOKING
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10مراجعة
المؤلفون: Ferraiolo, Kathleen
المصدر: The Journal of Politics, 2007 Feb . 69(1), 273-274.
Relation: Educated by Initiative: The Effects of Direct Democracy on Citizens and Political Organizations in the American States . By Smith Daniel A. and Tolbert Caroline J. . ( University of Michigan Press , 2004 .)