-
1دورية
المصدر: Journal of Individual Differences; 20240101, Issue: Preprints p1-7, 7p
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kirk, Elizabeth, Howlett, Neil, Pine, Karen J., Fletcher, Ben C.
المصدر: Child Development. Mar-Apr 2013 84(2):574-590.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
Descriptors: Infants, Sign Language, Language Acquisition, Child Language, Mothers, Nonverbal Communication, Interaction, Comparative Analysis, Cues, Foreign Countries, Check Lists
مصطلحات جغرافية: United Kingdom
Assessment and Survey Identifiers: Preschool Language Scale
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Kirk, Elizabeth, Howlett, Neil, Pine, Karen J., Fletcher, Ben (C)
المصدر: Child Development, 2013 Mar 01. 84(2), 574-590.
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Sex Roles: A Journal of Research. February 2015 72(3-4):105-116
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Pine, Karen J., Fletcher, Ben (C)
المصدر: In Personality and Individual Differences 2011 50(1):74-78
-
6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Fletcher, Ben, (C.), Jones, Fiona
المصدر: Journal of Organizational Behavior, 1993 Jul 01. 14(4), 319-330.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2488285
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Thiemann, Gunnar, Fletcher, Ben (C), Ledent, Catherine, Molleman, Areles, Hasenöhrl, Rüdiger U.
المصدر: In Neurobiology of Learning and Memory 2007 88(4):416-423
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Fletcher, Ben (C), Pine, Karen J., Woodbridge, Zoe, Nash, Avril
المصدر: In Appetite 2007 48(2):211-217
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.