-
1دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2021, Vol. 37, Issue 6, pp. 1299-1313.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: In Industrial Marketing Management November 2022 107:222-237
-
3دورية أكاديمية
المصدر: In Industrial Marketing Management April 2020 86:191-200
-
4دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Sports Marketing and Sponsorship, 2018, Vol. 19, Issue 2, pp. 127-146.
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Review of International Business and Strategy, 2016, Vol. 26, Issue 2, pp. 204-218.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Florea, Dorian-Laurentiu
المصدر: In Procedia Economics and Finance 2015 23:1527-1534
-
7دورية أكاديمية
المصدر: In Procedia - Social and Behavioral Sciences 10 December 2013 106:705-713
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
Alternate Title: Вплив життєвого циклу товару та ринкового потенціалу на випуск нового продукту: посередницька роль маркетингової програми та канали виходу на нові ринки (Ukrainian)
المؤلفون: Florea, Dorian-Laurentiu, Munteanu, Claudiu-Catalin, Cruz, Dora-Carmen Galvez, Capatina, Gabriela
المصدر: Marketing & Management of Innovations / Marketing ì Menedžment Ìnnovacìj; 2020, Issue 1, p63-85, 23p
مصطلحات موضوعية: NEW product development, MARKETING planning, RESOURCE dependence theory, PRODUCT launches, PRODUCT failure, PHRONESIS
-
10
المؤلفون: FLOREA Dorian-Laurentiu, MUNTEANU Claudiu-Catalin
المصدر: Revista economica. (3):157-163
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______645::f573bc922f3195da9d9f930e1057b91c
http://economice.ulbsibiu.ro/revista.economica/archive/suplimente/Volume3-2012.pdf