-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :119-138
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :165-179
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :139-163
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :183-200
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :229-262
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :265-291
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :293-320
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :43-79
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :81-115
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2
المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1
المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :13-42