يعرض 1 - 10 نتائج من 518 نتيجة بحث عن '"Foxall, Gordon R."', وقت الاستعلام: 1.58s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :119-138

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :165-179

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :139-163

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :183-200

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :229-262

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :265-291

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :293-320

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :43-79

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :81-115

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Foxall, Gordon R.Aff2

    المساهمون: Foxall, Gordon R.Aff1

    المصدر: The Theory of the Marketing Firm : Responding to the Imperatives of Consumer-orientation. :13-42