-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Freytag, Per V.Aff3
المساهمون: Matiaske, Wenzel, editorAff1, Sadowski, Dieter, editorAff2
المصدر: Ideengeschichte der BWL II : Produktion, OR, Innovation, Marketing, Finanzierung, Nachhaltigkeit, ÖBWL, Internationales Management. :587-597
-
2دورية أكاديمية
المصدر: In Industrial Marketing Management October 2016 58:4-10
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Freytag, Per V., Storvang, Pia
المصدر: Management Revue, 2016 Jan 01. 27(3), 117-138.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24893195
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Munksgaard, Kristin B., Freytag, Per V.
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2011, Vol. 26, Issue 4, pp. 286-298.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Freytag, Per V., Clarke, Ann H., Evald, Majbritt R.
المصدر: In European Management Journal April 2012 30(2):99-110
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Clarke, Ann H., Freytag, Per V.
المصدر: European Journal of Marketing, 2008, Vol. 42, Issue 9/10, pp. 1023-1038.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Freytag, Per V., Mikkelsen, Ole S.
المساهمون: Vagn Freytag, Per, Ritter, Thomas
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2007, Vol. 22, Issue 3, pp. 187-195.
-
8كتاب
المؤلفون: Clarke, Ann H., Freytag, Per V.
المصدر: Business-to-Business Marketing Management: Strategies, Cases, and Solutions
URL الوصول: http://www.emeraldinsight.com/doi/10.1108/S1069-0964(2012)0000018009
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Freytag, Per V., Hollensen, Svend
المصدر: The TQM Magazine, 2001, Vol. 13, Issue 1, pp. 25-34.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Bridges, Eileen, Freytag, Per V.
المصدر: In Journal of Business Research 2009 62(7):745-749