-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Charreyron, S.L., Gabbi, E., Boehler, Q., Becker, M., Nelson, B.J.
المصدر: IEEE Robotics and Automation Letters IEEE Robot. Autom. Lett. Robotics and Automation Letters, IEEE. 4(2):xvii-xxiii Apr, 2019
-
2
المؤلفون: Fabbro, F, Gabbi, E, Ranieri, M, Pellegrini, M
مصطلحات موضوعية: learning outcomes, Alta Formazione, educatore socio-pe-dagogico, Settore M-PED/03, co-progettazione, Settore M-PED/04, curriculum design
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3667::df47aea9e2a25a2f80f769acdd79ae86
https://hdl.handle.net/2108/314597 -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
-
5
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Guidetti D., Gabbi E., Motti L., Ferrarini G.
المصدر: The Italian Journal of Neurological Sciences. December 1990 11(6):559-565
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Massari, M., Gabbi, E., Bonazzi, L., Salvarani, C., Portioli, I., Ramazzotti, E.
المصدر: Infection: A Journal of INFECTIOUS Disease. March 1996 24(2):159-161
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Gabbi, E., Rossi, G., Ghidoni, I.
المصدر: Infection: A Journal of INFECTIOUS Disease. September 1989 17(5):306-308