-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Gahler, Daniel, Hruschka, HaraldAff2, IDs11846022005811_cor2
المصدر: Review of Managerial Science. 17(7):2325-2347
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Gahler, Daniel, Hruschka, HaraldAff1, IDs11573021010772_cor2
المصدر: Journal of Business Economics: Zeitschrift für Betriebswirtschaft. 92(6):997-1034
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المؤلفون: Gahler, Daniel, Hruschka, Harald
مصطلحات موضوعية: Marketing · Pricing · Heuristics · Market response, ddc:330, M30 · M2, 330 Wirtschaft, General Business, Management and Accounting
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::75fe1128f066ecc0240d81a8d547ea33
https://epub.uni-regensburg.de/52843/ -
5
المؤلفون: Gahler, Daniel
مصطلحات موضوعية: 650 Management, ddc:650, Marketing-Allocation, Pricing, ANOVA
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::e01ac63a61c3d437fd81ec697af61b34
-
6
المؤلفون: Gahler, Daniel, Hruschka, Harald
مصطلحات موضوعية: ddc:330, 330 Wirtschaft
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______855::9f3a988cdd545b2f859379697afbe9c4
https://epub.uni-regensburg.de/34818/ -
7تقرير
المؤلفون: Gahler, Daniel, Hruschka, Harald
المصدر: University of Regensburg, Department of Economics, University of Regensburg Working Papers in Business, Economics and Management Information Systems.