-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Kathryn L. Allen, Katherine Brodeur, Madeleine Heins Israelson, Keitha-Gail Martin-Kerr, Lisa Ortmann, Debra S. Peterson
المصدر: Teaching & Learning Inquiry: The ISSOTL Journal, Vol 6, Iss 2, Pp 81-96 (2018)
مصطلحات موضوعية: reflection, teacher education, pedagogy, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
2
-
3
المؤلفون: Lisa Ortmann, Kathryn L. Allen, Debra S. Peterson, Keitha-Gail Martin-Kerr, Madeleine Heins Israelson, Katherine Brodeur
المصدر: Teaching & Learning Inquiry: The ISSOTL Journal, Vol 6, Iss 2, Pp 81-96 (2018)
مصطلحات موضوعية: Structure (mathematical logic), Teaching method, Reflective practice, Professional development, Teacher education, lcsh:Education (General), Education, Variety (cybernetics), Mathematics education, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, reflection, teacher education, pedagogy, Psychology, Reflection (computer graphics), lcsh:L7-991, Inclusion (education)
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Keitha-Gail Martin-Kerr
المصدر: Proceedings of the 2019 AERA Annual Meeting.
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ca8fdc237cb9d6d57b3218fb24910c2e
https://doi.org/10.3102/1435126 -
6
المؤلفون: Keitha-Gail Martin-Kerr
المصدر: Achieving Inclusive Education in the Caribbean and Beyond ISBN: 9783030157685
مصطلحات موضوعية: Critical consciousness, Action (philosophy), Queer pedagogy, Aesthetics, media_common.quotation_subject, Ideology, Sociology, Consciousness, Critical awareness, Colonialism, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::00aff03088f9af9592f9711a4dbfe417
https://doi.org/10.1007/978-3-030-15769-2_11 -
7كتاب إلكتروني
-
8
المصدر: Pedagogies in the Flesh ISBN: 9783319595986
مصطلحات موضوعية: Psychoanalysis, White (horse), Subconscious, media_common.quotation_subject, Flesh, Phenomenon, Mythology, Art, Black female, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ad31024ba02fdf2556edf7a93188adda
https://doi.org/10.1007/978-3-319-59599-3_30 -
9كتاب إلكتروني
-
10كتاب إلكتروني