-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: González-Arnay, EmilioAff1, Aff2, Pérez-Santos, Isabel, Jiménez-Sánchez, LorenaAff1, Aff3, Cid, Elena, Gal, BeatrizAff4, Aff5, de la Prida, Liset M., Cavada, CarmenAff1, IDs00429023027259_cor7
المصدر: Brain Structure and Function. 229(2):359-385
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Riva, MartinaAff1, Aff2, Moriceau, Stéphanie, Morabito, Annunziato, Dossi, Elena, Sanchez-Bellot, Candela, Azzam, PatrickAff1, Aff2, Navas-Olive, Andrea, Gal, BeatrizAff6, Aff7, Dori, FrancescoAff1, Aff2, Cid, Elena, Ledonne, Fanny, David, Sabrina, Trovero, Fabrice, Bartolomucci, Magali, Coppola, Eva, Rebola, Nelson, Depaulis, Antoine, Rouach, Nathalie, de la Prida, Liset Menendez, Oury, Franck, Pierani, AlessandraAff1, Aff2, Aff11, IDs41467023372497_cor21
المصدر: Nature Communications. 14(1)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Sánchez, Judit, Lesmes, Marta, Rubio, Margarita, Gal, Beatriz, Tutor, Antonio S.Aff3, IDs1290902405478z_cor5
المصدر: BMC Medical Education. 24(1)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Azpeleta, Clara, Santos, Pablo, Sobrado, Antonio, Lesmes, Marta, Gal, Beatriz
المصدر: Advances in Physiology Education. Sep 2021 45(3):437-444.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
Descriptors: Physiology, Biology, Human Body, Active Learning, Workshops, Neurosciences, Conferences (Gatherings), College Students, Science Activities, Informal Education, Science Instruction, Teaching Methods, Time, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: Spain
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sánchez, Judit, Lesmes, Marta, Azpeleta, Clara, Gal, BeatrizAff3, IDs1290902203794w_cor4
المصدر: BMC Medical Education. 22(1)
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Rodríguez-Learte, Ana I., González-Soltero, Rocío, Rodríguez-Martín, Iván, Tutor, Antonio S., Sánchez, Ana M., Gal, Beatriz
المصدر: FEM: Revista de la Fundación Educación Médica, Volume: 21, Issue: 4, Pages: 215-222, Published: 2018
مصطلحات موضوعية: WSLA, Medical education, Integrated curriculum, Medicina, Educación médica, Integrated learning, Team based learning, Aprendizaje basado en equipos, Health sciences, Medicine, Aprendizaje integrado, Ciencias de la salud, Currículo integrado
وصف الملف: text/html
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______624::352cd0aa766084d20e5ecbfef8a24dae
http://scielo.isciii.es/scielo.php?script=sci_arttext&pid=S2014-98322018000400007&lng=en&tlng=en