-
1مؤتمر
المؤلفون: Min, Kris, Ly, Brenda, Garner, Joshua, Mirzaei, Shahnam
المصدر: 2020 IEEE 33rd International System-on-Chip Conference (SOCC) System-on-Chip Conference (SOCC), 2020 IEEE 33rd International. :78-83 Sep, 2020
Relation: 2020 IEEE 33rd International System-on-Chip Conference (SOCC)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Garner, JoshuaAff1, Aff2, IDs42822022001007_cor1, Peal, AdamAff1, Aff2, Klapatch-Totsch, Jennifer, Gamba, Jessica
المصدر: Behavior and Social Issues. 31(1):174-189
-
3تقرير
المؤلفون: Das, Kunal K., Garner, Joshua, Ruppert, Kevin
المصدر: Phys. Rev. A 97, 033614 (2018)
مصطلحات موضوعية: Condensed Matter - Quantum Gases
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/1803.02993
-
4مؤتمر
المؤلفون: Uppalapati, Krishna K., Bird, Jonathan Z., Jia, Dan, Garner, Joshua, Zhou, Aixi
المصدر: 2012 IEEE Energy Conversion Congress and Exposition (ECCE) Energy Conversion Congress and Exposition (ECCE), 2012 IEEE. :3348-3355 Sep, 2012
Relation: 2012 IEEE Energy Conversion Congress and Exposition (ECCE)
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Levy, SoniaAff1, Vaidya, Janani, Dettmering, Jamine, Siebold, Amy N., Mittelman, Cam, Garner, Joshua
المصدر: Behavior and Social Issues. 28(1):77-98
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Garner, Joshua, Neef, Nancy A., Gardner, Ralph
المصدر: Journal of Applied Behavior Analysis. Sum 2018 51(3):596-602.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 7
Sponsoring Agency: Department of Education (ED)
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Garner, Joshua, Brown, Chelsey, Levy, Sonia
المصدر: The Psychological Record. June 2017 67(2):161-168
-
9دورية أكاديمية
المصدر: American Annals of the Deaf. 2014 159(1):45-58.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
Descriptors: English Instruction, Teaching Methods, Deafness, Partial Hearing, Sign Language, Oral English, Listening Comprehension, Auditory Training, Intelligence Quotient, Age Differences, Assistive Technology, Grade 5, Auditory Tests, Accuracy, Intervention, Direct Instruction, Morphology (Languages), Syntax, Residential Schools, American Sign Language, Behavior Modification, Interpersonal Competence
URL الوصول: http://gupress.gallaudet.edu/annals/14volume.htm
-
10دورية أكاديمية
المصدر: American Annals of the Deaf, 2014 Apr 01. 159(1), 45-58.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26234935