-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Shoreibah, Ream A., Marshall, Greg W., Gassenheimer, Jule B.
المصدر: In Industrial Marketing Management February 2019 77:4-12
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ramsey, RosemaryAff3, Bilitski, Theresa L.Aff4, Gassenheimer, Jule B.Aff4
المساهمون: Academy of Marketing Science, Gomes, Roger, editorAff2
المصدر: Proceedings of the 1995 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :133-138
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Flaherty, Karen E., Gassenheimer, Jule B.
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2016 Jul 01. 24(3), 247-248.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48542649
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Marketing Education Review. Sum 2011 21(2):177-182.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Barr, Terri Feldman, Dixon, Andrea L., Gassenheimer, Jule B.
المصدر: Journal of Marketing Education. 2005 27(1):81-90.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 10
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharma, Dheeraj, Gassenheimer, Jule B.
المساهمون: Geiger, Susi, Guenzi, Paolo
المصدر: European Journal of Marketing, 2009, Vol. 43, Issue 7/8, pp. 1076-1091.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharma, Dheeraj, Gassenheimer, Jule B., Alford, Bruce L.
المصدر: The Journal of Personal Selling and Sales Management, 2010 Jul 01. 30(3), 209-221.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.2753/PSS0885-3134300302
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Hunter, Gary L., Gassenheimer, Jule B., Siguaw, Judy A.
المصدر: In Industrial Marketing Management 2011 40(7):1183-1192
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Gassenheimer, Jule B., Siguaw, Judy A., Hunter, Gary L.
المصدر: AMS Review: Official Publication of the Academy of Marketing Science. December 2013 3(4):205-216
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Manolis, Chris, Gassenheimer, Jule B., Winsor, Robert D.
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2004 Jul 01. 12(3), 48-60.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40470144